-->

يؤرخ WooMe التي حصل عليها موقع Zoosk سعر لم يكشف عنه




أعلن موقع التعارف عن طريق الانترنت Zoosk الجمعة استحواذها على وسائل الإعلام وو مقابل مبلغ لم يكشف عنه. وو سائل الإعلام ، التي كانت توصف سابقا جدارته كمنصة الفيديو التفاعلية الحية ، التي تملكها وتشغلها المواقع على الانترنت التي يرجع تاريخها WooMe.com ، Shufflepeople.com وMonsterchat.com.

ومن غير الواضح ما WooMe تباع ، ولكن الخدمة لم ترفع نحو 17 مليون دولار في تمويل المشروع في الماضي ، وهذا يعني المستثمرين قد حصلت العودة فقط إذا كانت بطاقة السعر كان أعلى من ذلك.

مع الاستحواذ ، يتم إعادة توجيه الآن WooMe في 10 مليون مستخدم (على الرغم من يقول البعض من تضخم هذا العدد) لZoosk ، مع ورود أنباء "رسالة الخير! وو سائل الإعلام وتباع حاليا والمستخدمين عبر جميع ممتلكاتنا قريبا سيكون لدينا أكثر من 100 مليون مستخدم جديد لل الانخراط ". أيضا سرد في أسفل الشاشة هو إعادة توجيه البريد الإلكتروني ومساعدة خطا هاتفيا على الرقم المجاني.

اتصلت VatorNews WooMe ، وبعد الاستفسار عما إذا Zoosk سيكون مناسبا تماما WooMe قاعدة بيانات المستخدم ، وممثل WooMe قال ذلك ، نعم ، فإن المستخدمين الآن الوصول إلى WooMe Zoosk "، وإن لم يكن تلقائيا." قالت الممثلة إن الخصائص وو سائل الإعلام لن يكون قادرا على استخدام بيانات الدخول على WooMe Zoosk.

ذاكرة حارة

كنا يراقب WooMe منذ انطلاقها. WooMe ، التي بدأت في عام 2006 ، أطلقت في تشرين الثاني من عام 2007 كموقع للسرعة التي يرجع تاريخها ، حيث أن يكون بين socializers يمكن العثور بسرعة على "دورات" الموسومة مع المصالح المشتركة والتفاعل مع وصلات محتملة عن طريق قنوات الفيديو الحية. وقدم الرئيس التنفيذي ومؤسس WooMe Stokols ستيفن VatorNews معاينة التسلل ، والتي تبين كيف كانت ايضا الجلسات في الفيديو والصوت. كان هناك بالفعل نموذج الأعمال وراء الخدمة. كانت الفكرة أنه إذا كان الشخص إجراء اتصال مع شخص آخر ، انها تريد دفع مبلغ 1 للحصول على معلومات الشخص الآخر للإتصال به. (ملاحظة : ووتش في مقابلة مع Stokols انها مقابلة رائعة ، مما يتيح لك نظرة ثاقبة وخطط WooMe ORIGNAL والأهداف.)

ولكن كما يلقي الركود البرد عبر وادي السليكون ، وكان WooMe بين العديد من الشركات الناشئة التي حصلت تضررت بشدة ، مما أدى إلى خفض الوظائف فضلا عن التحرك نحو الميزات التجريبية ، مثل WooMeTV. في عام 2008 ، بدأ WooMe إنتاج "المحتوى الأصلي" في شكل WooMeTV ، الذي يسمح للمستخدمين لمشاهدة الفيديو المسجل فعلا جلسات بين المستخدمين الآخرين ، نظرا لموافقة الطرفين المعنيين. واعتبرت هذه الفكرة حقيقة واقعة - TV "زاحف" من قبل فريق من الخبراء لدينا مرة أخرى في عام 2008 ، تظهر لدينا في صندوق Vator ، مع المضيفين للنزلاء ماريسا ماير ، نائب الرئيس آنذاك الموقع وخدمات محلية لجوجل ، وعزرا Roizen Ackrell رأس المال.

ومن المثير للاهتمام ، في تلك الحقبة ، أثار مخاوف بشأن Roizen عقبة كبيرة في WooMe الفريق قبل بدء التشغيل وضعت نفسها مع ضخ السيولة ، نظرا لحجم قاعدة المستخدمين الحالية في ذلك الوقت. وقد تلقت بالفعل WooMe 17.4 مليون دولار في التمويل ، من قبل المستثمرين Atomico ، كابيتال بارتنرز المنغروف ، وHommels كلاوس. قدر أحد المحللين WooMe التقييم ليكون 41 مليون دولار في ذلك الوقت انها تلقت تمويلا. موقع تباهى سابقا 10 مليون مستخدم ، رغم أن بعض يقول ربما يكون مبالغا هذا الرقم.

أيضا في تلك الحلقة ، وأشار ماير إلى أن "على الانترنت مع عناصر اجتماعية ، وتريد أن ترى النمو الهائل... والشمولية ، والمزيد من المستخدمين لديك ، كلما كان ذلك أفضل للموقع هو الذهاب الى الحصول عليها. أود فكرتهم من وجود هذه المستخدم ولدت المحافل...

إن التحدي هو ما إذا كان [مستخدمي الموقع يؤرخ] صحيحة ، فكيف إذا كانت تثق هؤلاء الناس الذين يقولون هم؟

يؤرخ WooMe التي حصل عليها موقع Zoosk سعر لم يكشف عنه

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *