-->

الرئيس التنفيذي لشركة سي بي إس لم تكشف مونفيزليز اعادتها الى أبل؟

الرئيس التنفيذي لشبكة سي بي اس قد Moonves ليه لقد دعونا بطريق الخطأ القط للخروج من الحقيبة حول كيفية شركة أبل قد يكون قريبا إطلاق الإعلانية التي تدعمها ، الفيديو عبر الإنترنت ، يتدفقون الخدمة.

وقعت زلة Moonves خلال فصلي CBS مكالمة مؤتمر الارباح يوم الخميس. يذكر انه رفض صفقة لشركة أبل لتقديم برامج على شبكة سي بي اس خدمتها الجديدة ، وذلك لأن الصفقة تنص على أن يكون تقسيم عائدات الإعلانات على مر الزمن. هذا هو النوع من التعامل القائم حاليا بين ان بي سي ، سي ، وفوكس ، وتدفق موقع هولو.

ومع ذلك ، فإن مثل هذا الاتفاق حتى يتم مناقشتها يفترض ان أبل سوف تكون في السوق لدفق البرامج التلفزيونية ، والتي هي في الوقت الراهن ليس هو الحال.

شائعات ترفع لبعض الوقت الآن أن أبل كانت تخطط خدمة الفيديو المتدفقة. وكان أحد هذه الشائعات أنه في أعقاب التصريح مستخدمي أبل لإعادة تنزيل بعض البرامج التلفزيونية من اي تيونز على جهاز ابل بهم ، وكانت الشركة على وشك إطلاق خدمة re-downloading/streaming دعا أبل اعادتها. ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذا ليس هو الحال ، على الأقل ليس بعد.

هذا لا يعني أن أبل لم تظهر بوضوح رغبتها في تقديم أكبر قدر. التوسع في الحوسبة السحابية واضحة وحاسمة ، كما كان واضحا في إطلاقها من iCloud هذا العام. إلا في الشهر الماضي كانت شركة أبل تجري محادثات مع استوديوهات هوليوود للحصول على اتفاقات الترخيص للأفلام والتلفزيون لتضاف إلى الخدمات السحابية الخاصة بهم.

الآن ، Moonves المعطى زلة المتابعة ، قد يكون علامة شركة أبل على الانترنت خدمة التدفق تكون نازلة على رمح في وقت قريب ، أو على أقل تقدير سلسلة جديدة من الشائعات.

Moonves المحدد ايضا خلال هذا المؤتمر ان الدعوة فلسفته تجاه المواقع على الانترنت يتدفقون سيكون مقدما لتلقي دفعة لاتفاق الترخيص. وكان هذا التفكير أبقى المصرف التجاري السوري من لعبة على الانترنت يتدفقون ، وحتى التعامل في الآونة الأخيرة مع كل من Netflix و والأمازون لتوفير شبكة سي بي اس البرمجة القديمة تحت عنوان "Moonves مقدما لنهج الترخيص.

ليست هذه هي المرة الأولى التي كشفت ليه Moonves قبل الأوان صفقة ترخيص من وراء الكواليس. كما كشف انه مايو 2011 خلال مؤتمر عبر الهاتف للمستثمرين انه كان التفاوض على اتفاق مع نتفليإكس لحقوق المحتوى CBS في بعض الأسواق الدولية ، مثل أمريكا اللاتينية.

كانت هذه زلة من جانب Moonves '، هذا مثل واحد المتعلقة بخدمة المحتوى تدفق أبل ، ويسبقها موجة من الشائعات ، التي تنزلق متابعة الجمهور كان شيء من التأكيد.

الرئيس التنفيذي لشركة سي بي إس لم تكشف مونفيزليز اعادتها الى أبل؟

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *