-->

بارنيز ونوبل لإطلاق الزواية اللوحي الجديدة 7 نوفمبر


 



الأسبوع المقبل سيكون حافلا بالأحداث لبارنيز ونوبل. يوم 7 نوفمبر، في مؤتمر صحافي في مدينة نيويورك هو الذهاب الى عقده في والتي يتوقع الإعلان عن المنتجات الجديدة التي سيتم الافراج عنهم. ولكن بحلول ذلك الوقت، واحد لم يعد من الممكن الأخبار الأخبار. من وحي اللون الزواية المذكورة بمبلغ 249.

اطلاق سراح المنتج تسربت عبر عرض الشرائح التي نشرتها التقنية بلا حدود يكشف عن إطلاق اللوحي لونا جديدا للدولار الزواية 249. إذا كانت الشرائح مشروعة ، ومن المقرر أن يطلق سراحه في 16 نوفمبر. واضاف الحقيقة تسريب التقنية بلا  حدود، وUbergizmo كما ذكرت تسرب من مصدر القارئ الرقمي الذي ادعى أن اجتماعات الموظفين كانت تجري لمناقشة تجديد قسم كامل من مخزن حيث يتم عقد مؤتمر صحفي، وكلها في انتظار الجديد زاوية اللون.

خطط أخرى تتضمن خفض الأسعار من لون الزواية من $ 249 إلى 199 دولار ، بينما سعر اللمس البسيط في الزواية سوف ينخفض ​​من $ 139 إلى 99 دولارا.

اللوحي الزواية هو قذف للقتلى في حريق في منطقة الأمازون أوقد المقبلة ولكن قد يكلف أكثر من 50 $ أوقد النار 200 دولار.

فلماذا تهتم بها؟

وسوف يكون زاوية اللوحي ضعف ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين مرتين مقارنة أوقد النار. أيضا، سيكون أخف وزنا والحصول على أكثر من مليوني الكتب والمجلات والصحف.

تماما مثل النار أوقد وأقراص أخرى في السوق، فإن اللوحي الزواية تقدم لا يمكن إنكاره سمات أقل من أبل اي باد، الذي لا يزال يحمل أرض مرتفعة عن السرعة ، وتطبيقات والتصميم ، ولكن مع سعر يبدأ من 499 $، وهو أكثر تكلفة بكثير . على الجبهة أبل ، والشائعات التي تدور حول حول استراتيجيات جديدة لخفض الأسعار ، في الوقت المناسب لموسم العطلات.

وسوف يتمكن المستهلك من قبل النظام على أحدث الزواية اللون على 7 نوفمبر .

بارنيز ونوبل لإطلاق الزواية اللوحي الجديدة 7 نوفمبر

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *