-->

جوجل تطلق التحديث التي سوف تؤثر على 35 ٪ من عمليات البحث




أعلنت غوغل الخميس عملية تحديث كبيرة لخوارزمية البحث الخاصة بهم ، مع مزاعم بأن التحديث سوف يؤثر على ما يصل إلى 35 ٪ من مجموع عمليات البحث.

هذا يمكن القول إن أهم تحديث منذ أن من حزيران 2010 ، التي أطلق عليها اسم "الكافيين" ، والذي يعرف أهمية البحث مع تركيز أكبر على "نضارة" ، بما في ذلك الأحداث الأخيرة ، والموضوعات الساخنة ، والاستعراضات الحالية وكسر الانباء.

التحديث يوم الخميس يبني "الكافيين" من خلال قدرته على تحديد أفضل أنواع البحث التي تتطلب "نضارة" بوصفها معايير البحث. على سبيل المثال ، إذا قام مستخدم بالبحث حدثا الأنباء الأخيرة ، مثل الانهماك في وول ستريت ، فإن الأخبار الأخيرة من المحتمل أن يظهر في الجزء العلوي من الضربات البحث. ولكن لتفتيش دائمة الخضرة ، ويقول ، وصفة ، والأكثر شعبية أو يضرب جيدا استعرضت من شأنه أن الأسبقية.

ولكن هذا التحديث أحدث أهمية خاصة لأخبار الأحداث التي الدورية في الطبيعة ، والتي تقع غالبا تحت معلمات بحث محددة على نطاق واسع ، مثل "الانتخابات الرئاسية" أو "الألعاب الأولمبية". لهذه تفتيش اثنين ، فإن غوغل تحديثات الجديدة تعطي نتائج الأخبار المتعلقة بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2012 ، ودورة الالعاب الاولمبية عام 2012.

"تم تصميم هذا التحسن خوارزمية لفهم أفضل لكيفية التفريق بين هذه الأنواع من عمليات البحث ومستوى نضارة تحتاج" ، وقال اميت سينغال ، وهو موظف في جوجل ، وآخر في الشركة بلوق.

التحديث يوم الخميس هو الثاني من هذا العام التحديثات الرئيسية بحث Google. كانت موجهة "باندا" في فبراير 2011 نحو القضاء على "مزارع المحتوى" سيو من نتائج بحث Google ، وأثرت على 12 ٪ من النتائج.

في عام 2009 ، أطلقت جوجل جوجل البحث الحقيقي ، والذي بحث مصممة لتوفير أخبار تحديثات في الوقت الحقيقي على تويتر والفيسبوك. ومع ذلك ، فشل جوجل وتويتر للتوصل الى اتفاق حول الوصول إلى دفق البيانات التغريد ، وعلقت البحث في الوقت الحقيقي.

ومع ذلك ، في الأشهر الأخيرة أظهرت غوغل دلائل على جلب البحث الحقيقي مرة أخرى ، مع اميت سينغال قائلا في لوحة محرك بحث مؤخرا ان الشركة "تعمل بنشاط" على اعادة هذه الخدمة ، مع البيانات من Google + و "مجموعة متنوعة من المصادر الأخرى "بدلا من التغريد.

جوجل تطلق التحديث التي سوف تؤثر على 35 ٪ من عمليات البحث

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *