-->

felix - فيلكس - فيليكس

  felix -  فيلكس -  فيليكس


فيليكس باومجارتنر
القفزة التاريخية للمغامر النمساوي «فيليكس باومجارتنر» التي قام بها، الأحد، من حدود الغلاف الجوي باتجاه الأرض رقما قياسيا آخر في بوابة مقاطع الفيديو على الإنترنت «يوتيوب».
وأعلنت شركة «جوجل»، الإثنين، في بيان على الإنترنت أن أكثر من 8 ملايين شخص شاهدوا لحظة قفز «باومجارتنر» من على ارتفاع 39 كيلومترًا فوق سطح الأرض حتى وصوله إلى الأرض على الهواء مباشرة عبر الإنترنت.
ويحطم هذا الفيديو الرقم القياسي الذي حققه البث الحي لوقائع تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في يناير الماضي عبر شبكة «أكاماي» الإلكترونية، الذي بلغ عدد مشاهديه أكثر من 7 ملايين شخص.
كما كانت قفزة «باومجارتنر» الموضوع المهيمن على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» على مدار ساعات علاوة على ذلك أنشأت حسابات مزورة على «تويتر» تحمل اسم «باومجارتنر» ووصل عدد مشتركيها خلال فترة قصيرة إلى الآلاف.

ماذا قال فيليكس بعد هبوطه؟

فيليكس قال:""القفز من الكبسولة كان ممتازا، لكنني بعد ذلك بدأت أشعر بانني اهتز بقوة". وأضاف:"قلت لنفسي انني سأنجح في السيطرة على القفزة، لكن عندما ارتفعت السرعة اصبح الامر عنيفا، وخلال ثوان اعتقدت انني سأفقد وعيي، لحسن الحظ ، تمكنت من وقف هذا الامر، كان صعبا جدا، اصعب بكثير مما كنا نعتقد" وتابع:"عندما وقفت هناك عند قمة العالم ، شعرت بتواضع كبير... وكل ما تمنيته هو العودة حيا".

يمكنكم مشاهد القفز من الفضاء بالفيديو

  felix -  فيلكس -  فيليكس


felix - فيلكس - فيليكس

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *